اقامت سودان فاونديشن بالشراكة مع مفوضية العون الانساني امس الاثنين دورة تدريبية لرفع قدرات المنظمات التطوعية الوطنية برعاية المفوض العام (احمد محمد ادم) تحت شعار (بالتميز نرتاد التنمية)واستهدفت الدورة (خمسون منظمة)علي المستوي الاتحادي  في محور ادارة المشروعات وريادة الاعمال  والتبادل المعرفي  والتحول من الاغاثة  الي نهج التنمية .

د مرتضي عبد الحي  رئيس وحدة توطين العمل الطوعي  بمفوضية العون الانساني  الاتحادية  ثمن  الشراكة مع سودان فاونديشن  والتي تدخل عامها الثاني  في سبيل رفع قدرات منظمات المجتمع المدني  علي  المستوي الاتحادي  والولائي مشيرا الي ان الموفضية تسعي  لانفاذ خطة توطين العمل الطوعي  والانساني  عبر محاورها المختلفة واحداث شراكات  مع جميع منظمات المجتمع المدني .

من جانبه دعا د. خالد احمد محمد صالح  نائب المدير لسودان فاونيشن علي ضرورة  التدريب والصقل والتاهيل  لمنسوبي المنظمات وترسيخ منهج ومبادئ التحول من الاغاثة الى نهج التنمية لكافة شرائح المجتمع وعلى رأسها المنظمات الوطنية .

يذكر ان الدورة ستستمر من 8_11ابريل  بقاعة سودان فاونديشن بالعمارات ويحاضر فيها كل من د محمد شريف  الخبير في عمل المنظمات ود عبد الحميد ابراهيم  المتخصص في برنامج ريادة الاعمال وتصميم المشروعات بالجامعات السودانية …  

شراكة بين سودان فاونديشن ومفوضية العون الانساني الاتحادية لرفع قدرات المنظمات الوطنية والتحول من الاغاثة الي نهج التنمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *