أقامت سودان فاونديشن عبر دائرة المعلوماتية وتكنولوجيا المعلومات  ورشة الدفع الالكتروني في ظل التحديات الاقتصادية بحضور وزير الدولة بالإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات الاستاذ مامون حسن ابراهيم . وقد خاطب السيد الوزير الحضور وأشاد بالدور الكبير الذي تضطلع به المؤسسات التقانية لتسهيل اجراءات حياة الناس ووسائل الاتصال بينهم وخاصة الدور المتعاظم في تيسير اجراءات الدفع الالكتروني والتبادل النقدي في الحياة الاقتصادية .في ظل التحديات الاخيرة .
كما اشاد بالدور الطليعي الذي تقوم به سودان فاونديشن والنهج العلمي الذي تتبعه بايلاء قضايا البلد الهامة مخور اهتمامها عبر شبكة الخبراء والعلماء الوطنيين الذين يعملون معها.
وتمنى التوفيق للحضور وان تخرج الورشة بتوصيات مهمة ومفيدة مؤكدا التزامهم بجعلها احد دلايل العمل بوزارته.
من جانبه رحب المهندس محمد سليمان جودابي المدير التنفيذي لسودان فاونديشن بالحضور معددا محالات عمل المنظمة ودوايرها المختلفة داعيا بذل اقصى الجهود من الجميع لمقابلة التحديات والسعي للخروج بتوصيات مباشرة وجعلها مصفوفة برامجية يتم تمليكها لمتخذي وصناع القرار بالمؤسسات المعنية في الدولة والقطاع الخاص والمحتمع المدني ..
وتقدم في الورشة عدد من اوراق العمل في الدفع الالكتروني في ظل التحديات الاقتصادية قدمها د. عز الدين كامل والدفع الالكتروني – خارطة طريق قدمها د. هشام احمد .
علما بان الدورة امها عدد من الخبراء في المؤسسات للرسمية والشركات والمهتمين واساتذة الجامعات والاعلام .

ورشة الدفع الالكتروني في ظل التحديات الاقتصادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *