تم ظهر اليوم الثامن والعشرون من شهر فبراير 2018م توقيع مذكرة تفاهم وتفاهم  بين مؤسسة السودان وولايتي الشمالية والبحر الأحمر ، وتم التوافق على الاتي :

  1. في مجال حقوق البث وإعادة البث وافقت المؤسسة على نتقال حقوق البث التلفزيوني والاذاعي لبرنامج زول سوداني الذي تنتجه المؤسسة ، عبر أجهزة الولاية المعنية دون الرجوع للمؤسسة .
  2. في مجال التدريب الإعلامي وافقت المؤسسة على القيام باخطار الولاية بالدورات التدريبية التي تنفذها في فيكافة ضروب العمل الإعلامي والتنموي وان تمنح المتدربين شهادات معتمدة .
  3. تقوم المؤسسة بامداد الولاية بالبرامج والمواد الإعلامية في مجال التنمية والتي تنتجها المؤسسة ، بالإضافة الى التعاون المشترك والمساهمة في انفاذ البرامج التي تقترحها الولاية .
  4. وقد وقع عن المؤسسة المهندس محمد سليمان جودابي وعن الولاية الشمالية الأستاذ احمد عبده هشاب مدير فضائية الولاية الشمالية وعن ولاية البحر الأحمر الأستاذ مزمل سليمان حمد مدير عام هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية البحر الأحمر ، وذلك بحضور الدكتور خالد احمد محمد صالح نائب المدير التنفيذي والأستاذ حسين حسين مقرر دائرة العمل الاجتماعي والثقافي والأستاذ مجدي الزين مقرر دائرة فرص العمل وتشغيل الشباب .

 

توقيع مذكرة تفاهم وتفاهم  بين سودان فاونديشن وولايتي الشمالية والبحر الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *