وزير العمل والإصلاح الإداري يشيد بمبادرة سودان فاونديشن للإصلاح والتطوير الإداري

 

أطلقت مؤسسة سودان فاونديشن اليوم (الثلاثاء 03/10/2017م) بنادي الشرطة بالخرطوم مبادرة للإصلاح والتطوير الإداري بحضور وزير العمل والإصلاح الإداري الأستاذ احمد بابكر نهار ونخبة من المختصين والمهتمين بتطوير الخدمة المدينة في السودان مؤكدة سعيها إلى إصدار كتاب علمي محكم يهدف لتطوير العمل الإداري في السودان ويعتبر دليلاً ومرجعا علما في هذا المجال وذلك عبر الاستعانة بمجموعة من الخبراء والمختصين..

وأكد نهار لدي مخاطبته افتتاح الورشة أن وزارته تنوي البدء في مشروع التطوير الإداري والجودة ليشكل دفعة قوية نحو التميز في الخدمات التي ستقدمها الوزارة لكافة العملاء والمواطنين مؤكدا أن الأمر يتطلب إعادة تشريعات وقوانين الإصلاح الإداري بالسودان في عصر التكنلوجيا، موضحاً بانها عملية مستمرة متزامنة مع التنمية المستدامة لرفع مستوى الخدمات المقدمة من خلال تطبيق مفهوم ومعايير الجودة

وأشاد نهار بمبادرة مؤسسة السودان خاصةً والبلاد تشهد حراكاً يستهدف الإصلاح والتطوير والجودة وتمنى بأن تخرج الورشة بتوصيات تخدم البلاد في تطوير العمل الإداري بالسودان مبدياً ثقته من خلال الجهود التي تبذلها مؤسسة السودان من تطوير وبناء القدرات في سبيل الارتقاء بالعمل ومتطلعين إلى تحقيق رؤيتنا بأن تكون سواعد الأبناء عماد الوطن..

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة فاونديشن محمد سليمان اهتمام المؤسسة بقضايا المجتمع التنموية والاجتماعية والاقتصادية ورفع الكفاءة الإنتاجية بوضع خطط محكمة تسهم في نهضة البلاد.

الجدير بالذكر أن الجلسة الافتتاحية صاحبها تقديم ورقتين الأولى حول دور مؤسسات الإصلاح والتطوير الإداري قدمها الأمين العام للإصلاح الإداري د. التوم سيد احمد البطري، والورقة الثانية حول أثر إدارة التقيد على الأداء بشركات الكهرباء السودانية قدمها د. فكري كباشي وتم مناقشتهما والتعقيب عليهما من قبل الخبراء والمشاركين

مبادرة الإصلاح والتطوير الإداري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *