افتتحت مؤسسة سودان فاوندينشن اليوم بقاعة بناء القدرات بولاية كسلا برنامج الدورات التدريبية لبناء قدرات المنظمات الوطنية الطوعية وذلك تحت شعار ( نحوالإرتقاء والتميز في العمل الإنساني ) بحضور والي الولاية آدم جماع آدم وعدد من الوزراء والمسئولين بالولاية وعدد كبير من المنظمات المستهدفة بالتدريب.
وفي كلمته امام الدوره اشاد والي كسلا ببرنامج الدورة التدريبية مؤكدا اهمية التدريب والتدريب الخارجي الذي وجه بالتوجه نحوه والاعتماد عليه في الفتره القادمه .

 


ودعا جماع المنظمات بولايته بوضع برنامج وتفعيل عملها لحوجة الولاية لمحاربة عدد من القضايا بولايته مثل التعليم والفقر وغيرها موجها شكره للمشاركين في الدوره ومؤسسة سودان فاونديشن.
من جانبه أشاد الأستاذ محمد ادريس ممثل مؤسسة سودان فاونديشن بالدوره والتعاون مع المفوضيه الإتحادية والولائيه في المساهمة لإنجاح هذه الدوره مقدما في نفس الوقت نبذه تعريفية عن مؤسسة سودان فاونديشن ومجالات عملها مشروعاتها شاكرا والي الولايه والحضور علي الإهتمام والمشاركة.
يذكر ان الدورة تستهدف تعزيز بناء قدرات المنظمات الوطنية بولاية كسلا للمساهمة في احداث اثر في المجتمع وتستهدف عدد 500 منظمه وان هذا المشروع التدريبي يستهدف عدد 1600 منظمه في مختلف السوان حتي نهاية العام

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *