إختتام فعاليات دورة الإعلام التنموي ( الدفعة الثانية ) بمؤسسة سودان فاونديشن

اختتمت اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 م بمؤسسة سودان فاونديشن فعاليات دورة الإعلام التنموي التي نظمتها مؤسسة سودان فاونديشن بالتعاون مع مركز المقام للتدريب الإعلامي والتنمية البشرية إستهدف من خلالها 60 إعلامي من مختلف المؤسسات الإعلامية والصحفية تطرقت فيها الدورة الي مجالات الإعلام التنموي وتعريفاته وأهميته بجانب عدد من القضايا الهامة التي يحتاجها الإعلامي التنموي .

من جانبه وجه الاستاذ ابواليسر الرفاعي رئيس دائرة الشئون الادارية والمالية والموارد البشرية بمؤسسة سودان فاونديشن بشكره لكل المشاركين مؤكداً ان مؤسسة السودان هي مؤسسة للجميع داعيا الجميع لاعتبار انفسهم متطوعين بالمؤسسة للنهوض ببرامجها لخدمة السودان مشيداً في نفس الوقت بنجاح الدورة كما تقدم بشكره للاستاذ حسن محمد زين الذي ساعد بخبرته علي انجاح الدورة .
من جانبه اشاد المتدربين ببرامج المؤسسه ونهجها التدريبي مؤكدين استفادتهم التامه من الدوره ورغبتهم في الاستمرار والتعاون مع المؤسسة في مختلف المجالات.


يذكر ان الدورة والتي إستمرت لمدة ثلاثة أيام ناقشت قضايا الإعلام التنموي ومن مخرجات خلص المتدربين بتوصيات تؤكد علي اهمية التطوير والابتكار وتوفير المعلومات للعمل التنموي واهمية تأهيل وتطوير الاعلاميين في هذا المجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *