الكتيب التعريفي لجائزة التميز

جائزة التميُّز جائزة سنوية تسعى عبرها مؤسسة السودان (Sudan Foundation) بتحقيق التنمية المستدامة من خلال المجتمع المدني وعبر المنظمات الوطنيَّة ، حيث سيتم الإعلان عنها خلال الإحتفالية العاشرة لليوم الوطني للتطوُّع بالسودان  وملتقى المفوضين الولائيين المقام بمدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان . تهدف الجائزة إلى  تشجيع المنظمات على تبني الإبداع في إدارتها وعملياتها ونشاطاتها وخدماتها، وإيجاد بيئة عمل محفزة وتشجع الموظفين على الإبداع من خلال أفكارهم واقتراحاتهم ومبادراتهم التحسينية والريادية.

كما تهدف الجائزة إلى تجذير الابتكار والإبداع كثقافة سائدة بين المنظمات ، بحيث تتعدى كونها مبادرات ريادية فردية لا ترتكز على نظام معين داعم للإبداع، مما يساعد على النهوض بأدائها من خلال توفير خدمات ذات طابع إبداعي لمتلقي الخدمة.

تسعى الجائزة إلى استخراج الطاقات الكامنة لدى المنظمات والموظفين والتي إذا ما تم توجيهها وتوفير البيئة الداعمة لها ستؤدي إلى تحقيق أعلى مستويات الإبداع والابتكار اللازمين لتحسين الخدمات.

رابط الكتيب التعريفي لجائزة التميز

رابط التسجيل

3 Comments:

  1. I think you are playing very important role in increasing & building the capacity the NGO leaders and especially the youth and young women.Most of the trainees will become future trainer.
    Thank.
    Project manager of ASNYAN ORGANIZATION FOR DEVELOPMENT & rehabilitation..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *